برنامج اعتماد مراكز الخدمات

نقدم لكم برنامج اعتماد مراكز الخدمات، مبادرة من مكتب أبوظبي للمقيمين التابع لدائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي. ويهدف برنامج اعتماد مراكز الخدمات إلى تعزيز معايير الخدمات في الإمارة، وهو مصمم للاعتراف والترويج لمراكز الخدمات المتميزة في أبوظبي.

  • القيمة المضافة لمراكز الخدمات

    ستحظى المراكز المؤهلة إلى مميزات عالية منها:

    • زيادة في عدد العملاء – ستعزز شهادة الاعتماد سمعة المراكز مما يساهم على نمو في زيارات العملاء والتفاعل والولاء المستمر.
    • التسويق والترويج للمراكز المختارة - ترويج مستمر من قبل مكتب أبوظبي للمقيمين للمراكز المؤهلة على وسائل التواصل الاجتماعي.  
    • تعزيز سمعة وموثوقية المركز – الحصول على اعتماد كمركز خدمة يعكس  المكرز في جودة الخدمات والموثوقية الفائقة.
    • توسيع نطاق عملاء المركز من الفئة المتميزة - سيقوم مكتب أبوظبي للمقيمين بإحالة العملاء المميزين من أصحاب الثروات العالية وكبار الشخصيات إلى مراكز الخدمات المؤهلة.
    • بناء حلقة وصل للاتصال المباشر – تلقي التحديثات المستمرة والمعلومات المتعلقة بإقامات الجذب، لضمان إطلاع المركز على أحدث التغييرات الخاصة بالإقامات طويلة الأمد.
    • اتساع شبكة الأعمال – الوصول إلى شبكة أوسع من الأعمال من خلال شركاء مكتب أبوظبي للمقيمين.

     

  • معايير برنامج الاعتماد

    يتم اعتماد المراكز بناء على استيفائها للمعايير التالية:

    • تقديم حزم متنوعة من الخدمات بناء على احتياجات العملاء (مثال؛ خدمات سريعة، خدمات كبار الشخصيات)
    • توفير نظام فعال لتقديم الوثائق والدفع بشكل إلكتروني.
    • الالتزام بمعايير حماية بيانات الأمان والخصوصية.
    • تقديم خدمات ذات جودة عالية وتوفير مرافق ومساحات حديثة.
    • الإلمام الكامل بالإقامة الذهبية والإقامات طويلة الأمد في أبوظبي.
  • خطوات الاعتماد
    • تقديم الطلب: ابدأ رحلتك بتحميل نموذج الطلب من هنا، وأرسل طلبك المُستكمل عبر البريد الإلكتروني  gv.connect@adra.gov.ae  ، يُرجى التأكد من حضور الجلسة التعريفية التي يقدمها مكتب أبوظبي للمقيمين قبل تقديم الطلب.
    • مراجعة الطلب: سيقوم فريق عمل مكتب أبوظبي للمقيمين بمراجعة شاملة للطلبات المقدمة، ويُفترض أن يتلقى مركز الخدمة رد الموافقة في غضون خمسة أيام عمل، شريطة استيفاء كافة المعايير المطلوبة.
    • الاعتماد: سيتلقى مركز الخدمة شهادة الاعتماد، بعد التأكد من استيفاء كافة المعايير المطلوبة.
    • الصلاحية: تبقى شهادة مركز الخدمة صالحة لمدة عام واحد، ومن ثم يتعين على المركز إعادة تقديم الطلب للحفاظ على حالة الاعتماد.
    • ضمان الجودة: سيتم إجراء تقييم خلال العام للتأكد من معايير الجودة المعتمدة. 
  • مراكز الخدمات المعتمدة

    مركز السعادة لمتابعة المعاملات - شركة الشخص الواحد ذ.م.م. 

    سمارت كرييتور للمعاملات ذ.م.م. 

    مركز توب برستيج لتوجيه اصحاب العمل والعمال - شركة الشخص الواحد ذ.م.م. 

    تواصل لخدمات رجال الأعمال ش.ذ.م.م 

    • العنوان:  شارع المراكب 22 - الدانة - المنطقة ١ - نفس المبنى الذي يتواجد فيه مركز الرعاية الطبية الجودة - الكورنيش - أبوظبي
    • رقم الإتصال:  026357999
    • البريد الإلكتروني: info@auhtasheel.com
    • الموقع الإلكتروني: https://www.nebhub.ae
    • الموقع على خرائط جوجل: https://goo.gl/maps/LTa2qThbb9ShKnrd7

    مركز ياس ذ.م.م.

    تسهيل - آفـاق للخدمات الإدارية

    • العنوان: وسط المدينة, الربينة - شارع حصة بنت محمد - ق161 مكتب 7temp, مبنى, السيدة الشيخة / شمسة بنت زايد
    • رقم الإتصال:  37683313
    • البريد الإلكتروني:  Info@afaq-tasheel.ae
    • الموقع على خرائط جوجل: https://maps.google.com/maps?afaq-tasheel.ae

    انفينيتي الدولية لخدمات ادارة المنشآت

    انفنيتي الدولية لخدمات ادارة المنشآت - فرع

    انفنيتي الدولية لخدمات ادارة المنشآت - فرع

    مركز النخبة لخدمات المعاملات ذ.م.م

    المركز الرقمي

للمزيد من المعلومات، ولمعرفة كيفية اختيار مركز الخدمة وضمان مكانته ضمن أفضل مراكز الخدمات، يُرجى التواصل مع مكتب أبوظبي للمقيمين عبر البريد الإلكتروني gv.connect@adra.gov.ae

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق